محلات متشطبة 230 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS72113
27,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
27,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أكثر المشروعات العقارية التي تتمتع بالتميز والجمالية، حيث يجمع بين الطبيعة الخلابة والتصميمات الفريدة والراقية.

يقع كمبوند اتيكا في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية التي تتميز بالأناقة والتصميم الراقي، حيث يشمل المشروع على وحدات سكنية وشقق فاخرة تتناسب مع جميع احتياجات الزبائن، كما يوفر للسكان مجموعة من الخدمات الراقية التي تضمن لهم الراحة والاستقرار منها: مسابح، نوادي رياضية، اماكن للتسوق، مناطق خضراء، حدائق، والعديد من الخدمات الأخرى التي تناسب احتياجات الزبائن.

يتميز كمبوند اتيكا بتصميمه الراقي الذي يجمع بين الحداثة والموروث الثقافي والتاريخي للمكان، حيث تم الاستفادة من الطبيعة التي تحيط بالمشروع لتصميم وحدات سكنية مبتكرة تمتزج بشكل لا يضرب بعنوان.

ويعتبر كمبوند اتيكا خياراً جيداً للأفراد الذين يرغبون في الاستقرار في منطقة هادئة وخلابة، فهو يقدم للسكان جواً من الارتياح والراحة مع الحفاظ على الخصوصية المطلوبة، كما أن موقعه الجغرافي المتميز يسمح للسكان بالاستفادة من نمط حياة متطور يتناسب مع كافة احتياجاتهم.

ومن المتوقع أن يحظى كمبوند اتيكا بانتشار أكبر في المستقبل نظراً للإقبال المتزايد على العاصمة الإدارية الجديدة وفرص الاستثمار المتاحة في المنطقة، واسعار الوحدات السكنية المعقولة مما يجعله خياراً جديداً وفريداً للسكان المقبلين على الإنتقال إلى المنطقة.