محل تجاري 64 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS79000
8,960,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
64 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت New Plan New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Atika. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المدن واعدة وسرعة النمو في مصر.

Compound Atika هو مركب سكني فاخر يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يتميز المشروع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة.

تتراوح الشقق الموجودة في Atika المركب من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر دوبلكس وبينتهاوس مساحات معيشة أكبر وإطلالات خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم جميع الوحدات بتشطيبات حديثة وأنيقة ، وتتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم وحمامات ، بالإضافة إلى مطابخ مجهزة بالكامل.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم Compound Atika مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز هذا المركب بمسبح كبير للسباحة ، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، ونادي ، من بين منشآت أخرى.

يضم المشروع أيضًا موقعًا رئيسيًا في رأس المال الإداري الجديد ، والذي يقع في موقع استراتيجي بين القاهرة وقناة Suez. من المتوقع أن تصبح المدينة