فيلا 7 غرف للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: NS22021
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1800 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

القاهرة الجديدة هي مشروع إنشائي متجدد يقع في القاهرة، مصر. يشمل هذا المشروع نطاقا واسعا من الأنشطة الإنشائية المتنوعة، بما في ذلك الإنشاءات السكنية والتجارية والثقافية والطبية والترفيهية والإقتصادية والإدارية. يهدف هذا المشروع إلى تحسين المستوى الحياتي في القاهرة، وإحداث تغييرات كبيرة في البيئة الإنشائية والاجتماعية والثقافية والإقتصادية لمدينة القاهرة.

يقوم المشروع بإنشاء شبكة عالية الجودة للخدمات المختلفة، بما في ذلك الطرق، المواصلات، الخدمات الصحية، التعليم والخدمات المالية. يشمل المشروع أيضًا تطوير الأنشطة الإقتصادية من خلال تشجيع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وإحداث الإضافات الإقتصادية اللازمة لإثراء المنطقة. يشمل المشروع أيضًا تطوير البنية التحتية للمدينة، بما في ذلك تطوير الخدمات المجتمعية، والتي تشمل الإنترنت، والصحة، والتعليم، والخدمات الإغاثية، والخدمات الترفيهية.

يسعى المشروع إلى تحسين المستوى الحياتي في القاهرة، وإحداث التغييرات اللازمة لإثراء البيئة الإنشائية والاجتماعية والثقافية والإقتصادية لمدينة القاهرة. يتم ذلك عن طريق تطوير الأنشطة الإنشائية المتنوعة، وتشجيع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وتطوير البنية التحتية للمدينة، وإحداث الإضافات الإقتصادية اللازمة لإثراء المنطقة. يستمر المشروع في تطوير المدينة وإثراء بيئتها الإنشائية والاجتماعية والثقافية والإقتصادية.