شقق للبيع فى ارمونيا, كمبوندات New Capital

شقة 2 غرف للبيع فى ارمونيا - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS114315
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,927 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
111 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
السعر:
جنيه مصرى 3,100,000
المقدم:
جنيه مصرى 361,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 26 Jul 2023

تميز مشروع أرمونيا بموقعه الرائع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويقدم شقق فاخرة للبيع بها مع جميع المرافق والخدمات المميزة. يتميز المشروع بالتصميم الرائع الذي جعله بلا شك وجهة مرموقة للباحثين عن الراحة والفخامة.

تتوفر شقق للبيع في أرمونيا بأحجام وتصاميم مختلفة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة للمشترين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية فاخرة. سواء كنت تبحث عن استوديو مريح أو شقة بغرفتي نوم واسعة، أو شقة بثلاث غرف نوم، فإن أرمونيا تلبي كل احتياجاتك. وتم تصميم كل وحدة بعناية بتصميمات معاصرة وتشطيبات أنيقة لتوفير تجربة سكنية مريحة للسكان.

أحد أعظم مزايا الشقق للبيع في أرمونيا هو المناظر الرائعة التي توفرها وحدات المشروع. توفر النوافذ على امتداد الأرضية إطلالات بانورامية على سكاي لاين العاصمة الإدارية الجديدة والمناظر الطبيعية المحيطة، مما يتيح للسكان تجربة الاستيقاظ إلى إطلالات خلابة كل يوم.

تتميز مرافق أرمونيا بالفعل، وتلبي كل الأعمار والمتطلباتتلفة. لديها صالة ألعاب رياضية حديثة، وحمامات سباحة، ومسارات الجري، ومرافق الألعاب الداخلية مثل البلياردو وبينغ بونج. يمكن استخدام الملاعب المتعددة الأغراض للعب كرة السلة والتنس وكرة القدم. كما تتميز أرمونيا بتوافر مرافق الرعاية النهارية ونادي الأطفال لتلبية احتياجات الصغار.

يضمن موقع أرمونيا سهولة الوصول إلى الطرق والمواصلات الرئيسية. ويقع على مقربة من المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى قربه من المراكز التجارية والمدارس الدولية والجامعات والمستشفيات.

باختصار، مشروع أرمونيا هو مشروع سكني حلم يوفر شققًا فاخرة للبيع، والتي تربط بين الفخامة والوظائفية. بفضل موقعه الرئيسي والمناظر الخلابة والمرافق الراقية، فهو خيار ممتاز للمشترين الذين يبحثون عن أفضل مكان للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.