شالية غرفتين للبيع فى اروما العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى اروما - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS110299
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Side Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تعد قرية اروما العين السخنة في مصر واحدة من أكثر الأماكن المفضلة لدي السائحين، فهي تجمع مابين الطبيعة الساحرة والخصوصية الفاخرة وهو ما يجعلها المقصد الأساسي للعديد من الناس في مصر والعالم.

تمتاز قرية اروما بتصميمها المعماري الفاخر، وتأخذ القرية الأشكال الهندسية التقليدية، الممزوجة بالمعاصرة التي تميزها عن باقي المنتجعات، كما أنها محاطة بحدائق ومساحات خضراء واسعة تتيح للسكان الاستمتاع بالجو الرائع والطبيعة المحيطة بالقرية.

تحتوي القرية على مجموعة كبيرة من الفيلات والغرف الفاخرة، التي تتميز بالتصاميم الفاخرة التي تضفي الراحة والاسترخاء على النزلاء، كما تتوفر بها كافة المرافق المتطورة التي تجعل إقامة النزلاء مريحة وممتعة.

تضم القرية العديد من المرافق الترفيهية والتسوقية التي تصلح للعائلات والأصدقاء، حيث تتوفر بها حمامات سباحة كبيرة ومنتزهات مائية مثيرة، وملاعب رياضية متعددة ومراكز تجارية تضم أشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الأنيقة التي تضفي البهجة والمتعة على زوار القرية.

تتيح قرية اروما العين السخنة للسكان والنزلاء الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والترفيهية المتعددة مثل الغوص والرحلات البحرية، وكذلك التجول في المشايا الخضراء وطريق الواجهة البحرية الخلابة.

بفضل جمالها ومرافقها المميزة، تعد قرية اروما العين السخنة وجهة أساسية وخيار مثالي للسياح والمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والفخامة، والعيش في جو من الاسترخاء والتمتع بالطبيعة الخلابة.