اروما العين السخنة شالية للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى اروما - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: NS23799
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

أروما العين السخنة هي محطة كهربائية كبيرة في الصعيد الجنوبي من مصر. يقع في منطقة الشرق الأوسط المشرق، يقع على الضفة الشرقية من النيل. وهي أكبر محطة كهربائية في الوطن العربي.

تم بناء المحطة في عام 2017 بدعم من الحكومة المصرية ومشاريع التمويل الدولية. يشمل المشروع منظومة توليد الطاقة الكهربائية باستخدام الوقود الطبيعي، وهو الأشبه بالغاز الطبيعي والغاز الطبيعي الخام. يتم توليد الكهرباء من خلال المحطة بشكل آمن وآمن.

المحطة يشتهر بالنواة العالية التي تزيد من عائدات التمويل وتقلل من التكاليف الإضافية على الحكومة. وتوفر المحطة طاقة كهربائية لخدمة أكثر من ثلاثة ملايين من المصريين. وهي أيضا مصدرا للزراعة والصناعة في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تحسينات البيئية في المنطقة من خلال التصحيح البيئي للمحطة وتنظيم الصيانة الجانبية للمحطة. وتقوم الحكومة بإطلاق برامج تعليمية للمواطنين الذين يعيشون في المنطقة لتحسين الحياة اليومية.

وفي النهاية، يشكل بناء أروما العين السخنة مشروعا كبيرا في المجال الطاقي في مصر والشرق الأوسط. ويوفر المشروع طاقة كهربائية للمصريين ويحسن بيئة المنطقة. كما يوفر المشروع أيضا التعليم المهني للمواطنين الذين يعيشون في المنطقة.