شقق نصف تشطيب للبيع فى مدينة المستقبل اريا

3 غرف شقة للبيع فى اريا مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: NS95190
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر مدينة المستقبل في مصر واحدة من أحدث المدن الجديدة التي تم بناءها في الأونة الأخيرة، حيث تم افتتاحها في بداية العقد الحالي. تتميز مدينة المستقبل بوجود عدد كبير من المجمعات السكنية المختلفة، ومن بينها الشقق نصف تشطيب التي تمثل خيارا مثاليا للكثيرين.

تقدم شركة اريا مصر العديد من شقق نصف تشطيب للبيع في مدينة المستقبل، وتم استخدام أجود الخامات والمواد من أجل توفير أعلى مستويات الراحة والجودة لعملائها. وتمتاز شقق نصف التشطيب في مدينة المستقبل بأنها تتميز بتصميمات فريدة وعصرية، ويتميز الديكور الداخلي بأسلوب حديث يجمع بين المظهر العصري والتصميم العملي.

تتميز شقق نصف التشطيب بميزات عديدة، ومن أهمها تكلفة الشقة التي تكون أقل من الشقق الجاهزة بنسبة كبيرة. ومع ذلك، فإن الشقق نصف التشطيب تأتي بجميع الخدمات الأساسية مثل توصيل الكهرباء والغاز والمياه.

بفضل العديد من المزايا التي توفرها شقق نصف التشطيب في مدينة المستقبل، أصبحت هذه الشقق خيارا شائعا بين العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن المنازل المناسبة والمريحة، والتي يمكنهم تخصيصها وفقا لاحتياجاتهم المحددة.

وبفضل الأماكن الشاسعة والمفتوحة في مدينة المستقبل، يمكن للمقيمين في هذه المدينة الاستمتاع بتجربة سكنية فريدة والاستمتاع بحياة رائعة مع من تحبهم.

وأخيرا، فإن شقق نصف التشطيب في مدينة المستقبل تشكل خيارا مثاليا للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في مكان سكني يجمع بين الراحة والمناسبة، ومن الجدير بالذكر أن دفع الأقساط بطريقة تدريجية يتيح لك المرونة في الإدارة المالية للمشروع.