شقة جاهزة للاستلام 247 متر للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS48355
6,853,555 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,853,555 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,747 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
247 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Azad New Cairo هو مجمع جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة ، مع التركيز على توفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها. ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة سلمية وهادئة لسكانها ، مع مناظر طبيعية خضراء وسمات المياه. إن بنية المجمع مستوحاة من التصميم الإسلامي التقليدي ، حيث تم دمج العناصر الحديثة لتوفير شعور معاصر.

تم تصميم الوحدات السكنية في Azad New القاهرة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تقدم الفيلات ما يصل إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحة معيشة وافرة ، مع مناطق معيشة مفتوحة ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. تم تصميم النادي لتوفير مركز اجتماعي للمقيمين ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي يتم تنظيمها على مدار العام. تم تصميم حمامات السباحة ل