شقة 212 متر ريسيل فى ازاد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS91160
7,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,905 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
212 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
AUC
السعر:
جنيه مصرى 7,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,450,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد حديقة القاهرة الجديدة هي إحدى الأحياء القادمة التي يشهد الشركات العقارية الكبرى افتتاح مشروعات سكنية متميزة، من بين تلك المشروعات يأتي كمبوند ازاد الذي يعد من أفضل المشروعات السكنية في المنطقة.

يقع كمبوند ازاد على مساحة تبلغ 10 فدان ويحتوي على 121 شقة سكنية. يتميز المشروع بتصميماته الهندسية الفريدة والعصرية التي تلبي جميع احتياجات العائلات الحديثة، حيث تتوفر الشقق بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات جميع العملاء.

يشتمل كمبوند إزاد على العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة واسترخاء، بما في ذلك مسابح خارجية ومناطق للشواء ، وجيم، وملعب تنس، وحديقة أطفال ومناطق للعب الأطفال، بالإضافة إلى نادي اجتماعي ومقهى يمكن للسكان من خلاله التعرف على بعضهم البعض وبناء علاقات صداقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمتاز كمبوند ازاد بموقعه، إذ يقع في وسط القاهرة الجديدة، بالقرب من المناطق التجارية والثقافية وخدمات النقل العام.

يقدم كمبوند إزاد إمكانية الحصول على وحدات سكنية بأسعار معقولة، مما يجعله فرصة جيدة للذين يرغبون في العيش في المنطقة الأكثر رفاهية في القاهرة الجديدة.

في النهاية ، كمبوند ازاد هو خيار مثالي للعائلات الراغبة في العيش في منطقة راقية وهادئة في القاهرة الجديدة. يقدم المشروع الكثير من المرافق والخدمات الحديثة مع توفير عائد جيد على الاستثمار للمستثمرين.