تاون هاوس متشطب للبيع فى ازار ايلاند

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ازار ايلاند الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS55879
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعتبر قرية ازار ايلاند من أكثر قرى الساحل الشمالي جمالاً وروعةً حيث تمتلك جميع المميزات التي تجعلها من الأماكن الخلابة التي تتميز بالطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية الجميلة.

تقع قرية ازار ايلاند على ساحل البحر المتوسط ​​على بعد حوالي 81 كم شمال الإسكندرية. تتبع القرية لمحافظة مطروح وتعد جزءًا من منطقة الساحل الشمالي في مصر. تمتاز الجوانب الجميلة لقرية ازار ايلاند بالمناطق الرملية الجميلة، والبحر الذي يشكل جزءًا كبيرًا من منظر المدينة، وتعتبر هذه الأماكن السياحية المثالية لقضاء العطلات الصيفية.

توجد العديد من المرافق المؤهلة في قرية ازار ايلاند والتي تهدف إلى تلبية احتياجات رواد المنطقة. تتكون المنتجعات والفنادق في المنطقة من فريق مختص لتوفير خدمات الزوار، كما تتيح أيضًا فرص الاستمتاع بالأطعمة اللذيذة والمشروبات الحارة في المطاعم والمقاهي الموجودة.

يمتاز شاطئ القرية بالنظافة العالية والأمان، كما تتوفر العديد من الأنشطة المائية المختلفة والرياضات المائية الشيقة،أيضاً هناك أماكن عديدة للتمتع بالشروق والغروب، كما توجد متاجر الذي تبيع الهدايا والأشياء اليدوية.

من المعالم السياحية الرئيسية في قرية ازار ايلاند يمكن زيارة النموذج الذي يظهر العمران المحلي و المتحف الوطني للأثار في وادي الريان، و بحيرة البردويل، التي تعتبر واحدة من المسطحات المائية الطبيعية الجميلة في مصر.

بشكل عام؛ فإن قرية ازار ايلاند هي وجهة مثالية ، وهي تجمع بين أفضل الشواطئ و الأماكن السياحية والأنشطة المختلفة لتقديم أفضل تجربة سياحية للسياح. يمكن للسياح الاستمتاع بمحطة عائلية جاهزة لرحلتهم بالكامل ، حيث ستجد كل ما يحتاجه الزوار.