فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى ازار ايلاند

فلل للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS67246
17,550,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
333 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد منتجع أزار إيلاند الساحل الشمالى بمصر من أفضل المنتجعات السياحية التى تتميز بخدماتها العالية الجودة وموقعها الراقى على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. وهو يضم مجموعة من الفلل والشقق الفندقية الفخمة، ويتميز بالهدوء والراحة فيما يتم توفير كافة وسائل الترفيه والاستجمام، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المتوفرة فيه.

تقع أزار إيلاند على بعد 140 كم من محافظة الإسكندرية، وبالتحديد في الكيلومتر 101 على طريق الإسكندرية - مطروح الصحراوي، وتشتهر المنطقة بجوها الهادىء والمناظر الطبيعية الخلابة، ويبلغ طول شاطئها نحو 750 متراً.

تتراوح الأسعار في منتجع أزار إيلاند ما بين متوسطة إلى عالية، وتتناسب مع خدماتها الفاخرة والموقع الراقى، فتجد فيه كافة وسائل الراحة والاستجمام والترفيه، وتتضمن المرافق الترفيهية المتوفرة في المنتجع الملاعب الرياضية لكرة القدم والكرة الطائرة والتنس، وكذلك حوض السباحة الخاص بالرجال وآخر للنساء، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي تقدم الطعام اللذيذ والمشروبات المنعشة.

تقدم الفلل والشقق الفندقية المتوفرة في منتجع أزار إيلاند كافة وسائل الراحة والرفاهية، وتحتوي على غرف نوم واسعة ومطابخ مجهزة بالكامل وأجهزة تلفاز بشاشات عريضة وخدمة الإنترنت المجانية وغيرها من المرافق المتكاملة التي تجعل من إقامتك في المنتجع ذات تجربة لا تُنسى.

ويعتبر منتجع أزار إيلاند مكانًا مثاليًا للراغبين في الإقامة في أجواء هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدن، بل يتمتع بمناظر طبيعية خلابة وأجواء هادئة تعزز من نوعية الراحة والاستجمام، وذلك ما جعله من أهم المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي بمصر.