تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة ازار

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ازار - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS63931
21,994,318 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
21,994,318 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بصفتي محاميًا لشركة ريدي جروب العقارية في القاهرة الجديدة، يسرني تقديم المعلومات حول كمبوند ازار، واحد من أحدث مشاريعنا العقارية الممتعة.

يقع كمبوند ازار في قلب القاهرة الجديدة، ويوفر نمطًا حياتيًا فاخرًا في موقع متميز. ويضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك فيلات ودوبلكسات وشقق فسيحة تلبي متطلبات متنوعة.

تم تصميم الفيلات لاستيعاب عائلات مختلفة الأحجام مع غرف نوم متعددة وتشطيبات عالية الجودة وحدائق معمولة بشكل جميل ومسابح خاصة. كذلك، تتميز الدوبلكسات بتصميمات معمارية حديثة وواسعة، وشرفات فسيحة توفر مناظر خلابة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الكمبوند شقق في مقاسات مختلفة، وهي متاحة بوحدات من غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف نوم، مما يجعلها مثالية للأفراد أو الأسر الصغيرة.

سيستمتع سكان ازار بمجموعة من الخدمات والمرافق المتنوعة، بما في ذلك نادي ومركز لياقة بدنية ومسابح وملاعب تنس ومناطق لعب الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية والتناول.

تفتخر شركة ريدي جروب بالتزامها ببناء مجتمعات مستدامة، ولا يختلف الحال مع ازار. حيث صمم الكمبوند بأخذ الاستدامة البيئية في الاعتبار، مثل تعظيم استخدام الضوء الطبيعي واستخدام مواد بنائية تقلل أثرها على البيئة.

تقع ازار بشكل ملائم بالقرب من مدارس وجامعات ومن الطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة السخنة والطريق الدائري، علاوة على ذلك، يبعد مطار القاهرة الدولي 20 دقيقة بالسيارة.

في الختام، يفخر ريدي جروب بتقديم مشروع ازار الرائع كخيار لأولئك الذين يبحثون عن العيش الفاخر في قلب القاهرة الجديدة. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لترتيب معاينة.