تاون هاوس للبيع بالتقسيط في ازار

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ازار - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS81572
21,994,318 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
21,994,318 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جودة عالية من الجودة ، حيث تم تصميم المشروع الجديد في المجمع السكني ، وتم التركيز على استخدام المنتجات العالية الجودة على جودة عالية وتقديم قيمة عرض مميزة للمقيمين في الكمبوند.

عدد الوحدات في المجمّع وحدات سكنية متنوعة ، تضم شقق وفيلات ، حيث تم تصميم وحدة سكنية في مساحة صغيرة وصغيرة وصغيرة ، وحيث تضم وحدة مساحة للاستمتاع بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تتوفر في الكمبوند في الكم من الراحة والنباتات التي تساعد في الاسترخاء والاستمتاع بالحياة ، حيث يضم الكمبوند مسابح ونوادي صحية ومطاعم ومقاهي ومناطق ترفيهية للأطفال ، كما يمكن أن تجده في جو كافٍ من جلسات ومساحات خضراء خلابة تضم أشجارًا وورودًا وأزهارًا متنوعة تضفي جوًا رائعًا داخل الكمبوند.

وضمن الكمبوند ، أمنيًا عالي الجودة ، حيث يوفر الدخول والمتطور للجميع ، وتشرف الأمن على المداخل والمخارج طيلة الوقت ، وتتميز الحراسة بالتركيز على الأمن والسلامة الخاصة بالمقيمين وممتلكاتهم.

في النهاية ، ويمثل كمبوند ازار القاهرة الجديدة ، الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يسعون للحصول على حياة مميزة وراقية ، لهم مجموعة من الخدمات الفاخرة التي تجعل من العيش داخله متعة لا تنسى.