ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 35 متر للبيع

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102085
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,857 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تحول مول العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إلى وجهة شهيرة للتسوق والترفيه، حيث يقدم المول خيارات واسعة من الماركات والمتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية للعائلات والأفراد.

بدأ المول بالتشغيل في العام 2019 ، وتم تصميمه ليكون أحد المراكز التجارية الرائدة في مصر، ويمتد على مساحة 57 ألف متر مربع. يضم المول أكثر من 1،000 متجرًا للماركات العالمية المشهورة كما يتوفر به الترفيه والتسلية للزوار من مختلف الأعمار.

يمكن للزوار اختيار بين عدة خيارات للتأكد من استيعاب الجماهير، حيث يوفر المول مواقف سيارات كبيرة تتسع لأكثر من 4,000 سيارة، كما يوفر النقل العام من خلال الموقع الرسمي للمول.

يعد مول العاصمة الإدارية الجديدة وانقراض الغابة الحرجية المحيطة به بالأساس أثار الجدل في مصر، وكان الفنانين والمثقفون والصحفيون قد انتقدوا بشدة المشروع بسبب تأثيره الإيجابي الضعيف على البيئة. ومع ذلك، فإن المول أصبح مقصدًا شعبيًا للسكان المحليين والسياح، وقد ساعد على تحسين الوضع الاقتصادي في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى المتاجر، يوجد بالمول مجموعة من المطاعم والكافيهات والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك سينما عالية الدقة وملعب بولينغ ومنطقة العاب أطفال، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات.

في الختام، أصبح مول العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أهم مراكز التسوق في مصر، ويوفر خدمات ممتازة للزوار. يشكل هذا المكان محطة رائعة كعنصر مضاف للتجارة والاحتفالات في العاصمة الإدارية الجديدة.