محلات 36 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS23842
5,140,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
142,777 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
36 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إزدان مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع عظيم لإنشاء مدينة جديدة وخاصة على الشمال الشرقي من العاصمة الحالية، القاهرة. وقد بدأ المشروع في عام 2015، وهو أكبر مشروع إداري في العالم العربي، والذي يتضمن التطوير الإداري والإقتصادي والاجتماعي والبيئي لمحطة تجارية عالمية. سيتم تطوير مشروع إزدان مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر ليصبح أكبر مشروع إداري في العالم العربي، وفقا للخطط التي تم إعدادها من قبل الحكومة المصرية.

سيتم تطوير مشروع إزدان مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر في مساحة كبيرة كما يلي: يبلغ مساحة المشروع حوالي 700 كيلومتر مربع، وذلك على شمال القاهرة والشرق الأقصى من الصحراء الجنوبية. وسيتم تطوير المشروع في المساحات التالية: الإدارة، الإقتصاد، الاجتماعية، البيئية، الثقافية، الصحية، التعليمية، الأمنية، الخدمات العامة، الخدمات الإضافية، والخدمات الاجتماعية.

وسيشمل المشروع تطوير البنى التحتية الأساسية، وتطوير الخدمات العامة والخدمات الإضافية المطلوبة لتحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية والبيئية المطلوبة. وسيتم توفير الخدمات الإضافية التي تشمل المواصلات، والخدمات الصحية، والخدمات التعليمية، والخدمات الإنسانية، والخدمات الأمنية، والخدمات الإقتصادية، والخدمات الثقافية، والخدمات الاجتماعية.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تطوير المشروع ليشمل التطوير البيئي، والتطوير الحضاري، والتطوير الإقتصادي، والتطوير الاجتماعي، والتطوير الثقافي، والتطوير الصحي، والتطوير التعليمي، والتطوير الأمني، والتطوير البنائي، والتطوير الإستراتيجي. وسيكون المشروع مصدرا رئيسيا لتطوير المجتمع المصري في المستقبل.