محل تجاري 31 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62108
4,440,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,440,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
143,225 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
31 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من شركة Ezdan العقارية الأكبر ، والتي لها وجود قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يضم المركز التجاري مساحة إجمالية تبلغ 165000 متر مربع ، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في مصر. ويضم أكثر من 400 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، ومجمع ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

تصميم المركز التجاري عصري وأنيق ، مع تصميم واسع ومتجدد الهواء يجعل من السهل على المتسوقين التنقل. تم تزيين الجزء الداخلي بتشطيبات ومواد عالية الجودة ، مما يمنحه شعورًا فاخرًا.

إحدى ميزات المركز التجاري الفريد هي منطقته الخارجية ، والتي تشمل ساحة مركزية كبيرة تستضيف الأحداث والأنشطة على مدار العام. تحيط الساحة بالمقاهي والمطاعم ، مما يجعلها مكانًا شائعًا للزوار للاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

تلتزم Ezdan Mall New Capital مصر أيضًا بالاستدامة ، مع التركيز على تقليل تأثيرها البيئي. يستخدم المركز التجاري أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، وقد نفذ ممارسات إدارة النفايات لتقليل بصمة الكربون إلى الحد الأدنى.

عموما ، Ezdan Mall Capital New Capital