محل 45 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62438
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
142,222 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب Taj Misr New Capital ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. لديها أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الشعبية مثل Zara و H&M و Mango و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية والإلكترونيات.

Ezdan Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لجميع الفئات العمرية. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 10 شاشات ، بما في ذلك مسرح IMAX. كما أن لديها زقاق البولينج ، ومتنزه الترامبولين ، ومنطقة لعب للأطفال.

يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. كما أنه يحتوي على منطقة طعام رائعة ، والتي توفر تجربة طعام أكثر رقية.

تم تصميم Ezdan Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة لعملائها. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، وخدمة الواي فاي المجانية ، وغرفة الصلاة. كما أن لديها ملف