محل 107 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS74460
15,080,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,934 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
107 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. المركز التجاري مملوكة لشركة Ezdan Holding Group ، وهي شركة عقارية مقرها قاتري تعمل في مصر لعدة سنوات.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 150،000 متر مربع ولديه خمسة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك Hypermarket ، ومتجر متعدد الأقسام ، ومجمع السينما ، وملعب طعام. يضم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Nike.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Ezdan Mall New Capital Legypt هي تصميمها الحديث ، والذي يتضمن الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء لإنشاء بيئة تسوق ترحيبية ومريحة. يتميز المركز التجاري أيضًا بأذين كبير مع مناور ، والذي يوفر الضوء الطبيعي طوال اليوم.

بالإضافة إلى التسوق ، تقدم Ezdan Mall New Capital Legypt مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يضم مجمع السينما في المركز 12 شاشة وصالة لكبار الشخصيات ، بينما تقدم محكمة الطعام مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة الدولية والمطاعم المحلية.

تلتزم Ezdan Mall New Capital مصر أيضًا بالاستدامة والمسؤولية البيئية. يستخدم المركز التجاري أنظمة الإضاءة و HVAC الموفرة للطاقة ، ولديها