تاج مصر محلات للبيع فى ازدان مول

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS77989
2,850,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,545 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
22 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب عاصمة Taj Misr الجديدة في مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من شركة Ezdan العقارية الأكبر ، والتي تشتهر بتطوراتها الفاخرة والحديثة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ينتشر Ezdan Mall على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة ، مع مجموعة من خيارات الترفيه ، ومنافذ الطعام ، وتجارب التسوق.

يتميز المركز التجاري بمجموعة من العلامات التجارية الدولية ، بما في ذلك H&M و Zara و Mango و Pull & Bear ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك منافذ الوجبات السريعة والمطاعم.

واحدة من الميزات الفريدة في Ezdan Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تتميز بمجموعة من المقاهي والمطاعم ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال. تم تصميم المنطقة الخارجية لتوفير تجربة مريحة وممتعة للعائلات والمتسوقين.

تم تصميم Ezdan Mall أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات المستدامة ، بما في ذلك الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة ومياه الأمطار