محل تجاري 35 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82728
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,857 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall by Taj Misr هو وجهة جديدة للتسوق في قلب مصر العاصمة الجديدة. تم تصميم هذا المركز التجاري الحديث لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار على حد سواء ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 28000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، هناك شيء للجميع في Ezdan Mall. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، وهو متجر واحد لجميع احتياجات البقالة الخاصة بك.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمقاهي حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام ، تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

Ezdan Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركز ترفيهي. يوجد مجمع سينما مع شاشات متعددة ، حيث يمكنك التقاط أحدث الأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، وهي مثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار. بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء نشطين ، هناك مركز للياقة البدنية و