محل تجاري 34 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83965
4,860,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,860,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
142,941 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
34 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall New Capital هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من محفظة شركة Ezdan Real Estate Company ، والتي تعد واحدة من أكبر مطوري العقارات في الشرق الأوسط.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 150،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي.

تم تصميم Ezdan Mall New Capital لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار. الهندسة المعمارية المول مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة ، مع تطور حديث. الداخلية في المركز الداخلي واسع ومضاء جيدًا ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي.

توفر منافذ البيع بالتجزئة في المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يمكن للزوار العثور على علامات تجارية دولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco.

لدى Ezdan Mall New Capital أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. تتمتع محكمة الطعام بقدرة جلوس تزيد عن 1 ،