محل بموقع متميز للبيع في ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87045
3,023,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,023,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
151,150 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
20 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 3,023,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,223,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المراكز التجارية الرائعة في مصر، حيث يوفر تجربة تسوق فريدة ومتميزة للزوار. يقع المول في مكان مركزي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر وجهة تجارية مميزة للزوار والسكان المحليين.

يتميز مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة متنوعة من المتاجر التي تقدم أفضل المنتجات والخدمات المختلفة، بما في ذلك الملابس الرجالية والنسائية، الأحذية، الحقائب، الإكسسوارات، الأزياء الراقية والمجوهرات، إلى جانب الإلكترونيات والأدوات المنزلية، ويضم العديد من أشهر الماركات العالمية.

يعمل المول على توفير تجربة تسوق فريدة ومتميزة من خلال تصميمه الحديث الذي يتميز بالتواجد فى مكان مفتوح ليتيح المجال لدخول الضوء الطبيعي ، ويحتوي المول على عدد من المحال التجارية المميزة والمتخصصة، بالإضافة إلى شاشة سينما عند الهواء الطلق.

بالإضافة إلى المتاجر ، يوفر المول مجموعة كبيرة من الخدمات الأخرى للزائرين، مثل مراكز خدمة العملاء، حجرات الصلاة ،إضافة إلى منطقة الأطعمة العالمية، المقاهي والمطاعم التي تقدم أطباق شهية من جميع أنحاء العالم.

يتميز ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة من الخدمات العالية الجودة من ضمنها خدمات الانترنت المجانية ومواقف السيارات المتاحة على مدار الساعة.

بشكلٍ عام، يجمع مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة بين الفخامة والرقي والراحة، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق فريدة ومناسبة لجميع الأعمار والأذواق، ويعتبر وجهة تسوق مميزة ومثالية للاستمتاع بالوقت الممتع في العاصمة الإدارية الجديدة.