تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى ازها للمطور العقارى مدار للتطوير العقارى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS108672
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
149 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

تقع قرية ازها في منطقة العين السخنة في مصر، وتعد واحدة من أشهر المشاريع السكنية السياحية في المنطقة. تم تصميم القرية بأسلوب عصري ومتطور، وتحتوي على العديد من المرافق والخدمات التي توفر للسكان والزوار أسلوب حياة مريح ومميز.

تتكون قرية ازها من عدد كبير من الوحدات السكنية، حيث تم تصميم الوحدات بأسلوب عصري وفخم، وتتراوح مساحتها من 70 إلى 120 متر مربع. تتميز الوحدات السكنية في القرية بالعديد من المميزات المثيرة للاهتمام، مثل التكييف المركزي والأرضيات الخشبية والمطابخ المجهزة بالكامل، والتي توفر للسكان الراحة والخصوصية والأمان.

توفر قرية ازها أيضاً العديد من المرافق والخدمات المميزة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والمناطق الخضراء والمناطق الترفيهية، والتي توفر للسكان والزوار أسلوب حياة مريح ومتطور. كما توفر القرية أيضاً خدمات متنوعة، مثل المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، والتي تجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي ترغب في قضاء عطلة ممتعة ومريحة في منطقة العين السخنة.

تعد قرية ازها إضافة جديدة ومثيرة لمشهد السياحة والعقارات في منطقة العين السخنة، وتشكل خياراً جيداً للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالأجواء الساحرة للبحر والشواطئ الرملية في منطقة العين السخنة. إذا كنت تبحث عن فرصة للاستثمار في العقارات في منطقة العين السخنة في مصر أو البحث عن مكان رائع لقضاء عطلة الصيف، فإن قرية ازها هي الخيار الأمثل لك.