شقة نصف تشطيب للبيع فى استر

شقة 1 غرف للبيع فى استر - القاهرة الجديدة

1    2
رقم الإعلان: NS103730
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند استر من المشاريع السكنية الفريدة التي يقدمها المطور العقاري تايمز في مدينة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. ويتميز المشروع بتصميمه الفريد والمتميز الذي يوفر راحة وأمان للسكان، إضافة إلى الخدمات والمرافق العصرية التي يقدمها المشروع.

يتضمن كمبوند استر 77 عمارة سكنية، حيث تضم العمارات 2016 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 140 متر مربع و 350 متر مربع، وتصميم الوحدات السكنية يتوافق مع أحدث معايير التصميم الداخلي الحديثة ويضمن الراحة والرفاهية للسكان بما يتوافق مع مختلف احتياجاتهم.

وبجانب ذلك، يحتوي المشروع على العديد من الخدمات العصرية والمرافق الترفيهية مثل: مسبح، صالة ألعاب رياضية، منطقة لعب الأطفال، مطاعم ومقاهي، حدائق ومسطحات خضراء، ومساحات تجارية. كما يمتاز المشروع بأنه يحتوي على نظام أمني حديث وعصري، حيث يتميز بنظام مراقبة ومراقبة دائري التي تؤمن الحماية والأمان اللازم للسكان.

كما يتميز كمبوند استر بموقعه المميز في قلب مدينة القاهرة الجديدة، فهو يقع بجوار العديد من المنشآت التجارية والترفيهية مثل مدينة نصر وتيفولي فيلدج، وأيضًا يعد مدخل إلى العديد من مناطق القاهرة الحيوية مثل الدائري الشرقي والمطار.

ويتميز كمبوند استر بالكثير من الخصائص الرائعة التي تجعله من المشاريع السكنية المفضلة لدى السكان. فهو يضمن للسكان الراحة والأمان مع توافر كافة الخدمات والمرافق الحديثة، إضافة إلى تأمين جودة حياة أعلى للسكان، والتي تتناسب مع متطلبات حياتهم العصرية والمتطورة.