استر القاهرة الجديدة شقة 217 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى استر - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS105983
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,797 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
217 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يتمتع كمبوند استر بموقع مثالي في القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين الراحة والخصوصية والحياة العصرية المتطورة. يتضمن المشروع وحدات سكنية فاخرة مصممة بشكل مثالي لتلبية احتياجات أسلوب الحياة الحديثة.

تتراوح المساحات في كمبوند استر من 120 مترًا مربعًا إلى 220 مترًا مربعًا، مما يوفر للمشترين خيارات متعددة لاختيار الوحدة التي تناسبهم. تم تصميم جميع الوحدات السكنية بعناية بالغة لتوفير الخصوصية والمساحات المريحة التي يحتاجها السكان.

يتمتع كمبوند استر بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتاحة للسكان ، بما في ذلك حمامات السباحة الكبيرة والملعب ومنطقة اللياقة البدنية والمناطق الخضراء. تتميز المنطقة المحيطة بالمشروع بالرقي والأناقة والحماية الأمنية على مدار الساعة.

يتألف كمبوند استر من 6 مباني تتميز بتصميمها الحديث والعصري، والتي ستجذب بالتأكيد عشاق السكن في المجتمعات العصرية. الهندسة المعمارية العصرية للمشروع تضفي جمالًا فريدًا على المنطقة المحيطة بالمشروع.

يتطلع المطور العقاري تايمز إلى تحقيق تميز كمبوند استر في سوق العقارات في مصر. وبجودة التصميم وخدمات الأسلوب الحديث، يتوقع المطور أن يتمكن المشروع من جذب العديد من الزبائن وجعلهم جزءًا من عائلة استر. لذلك، فإن كمبوند استر يُعد خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن الحياة في مجتمع فاخر ومتطور في منطقة فاخرة في القاهرة الجديدة.