شقق 132 متر للبيع فى استر القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى استر القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS48612
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
132 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يتحدث هذا المقال عن الكمبوند الطبيعي "استر" الذي طورته شركة المطور العقاري تايمز القاهرة الجديدة في مصر. ويتضمن المقال معلومات عن تكوين الكمبوند، وفوائده المحتملة، واستخداماته الطبية، والأبحاث المتعلقة به.

يتألف كمبوند "استر" من مزيج من أربع نباتات طبية هي القطفة المصرية (Centaurea aegyptiaca)، والشوك الصغير (Pulicaria incisa)، والسيدان المعطر (Achillea fragrantissima)، والأنفيليا الحنظلية (Anvillea garcinii). وقد استخدمت هذه النباتات في الطب الشعبي في مصر لعلاج العديد من الأمراض مثل الاضطرابات الهضمية والالتهابات الجهاز التنفسي والتهابات الجلد.

وتوصل بعض الأبحاث العلمية التي أجريت حول كمبوند "استر" إلى أنه يحتوي على مركبات نشطة مثل الفلافونويدات والتربينويدات والقلويدات، والتي تمنحه خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات. وقد تشير هذه المركبات إلى فوائد "استر" المتوقعة مثل تقليل الالتهابات وتعزيز المناعة وتحسين الهضم.

وتُستخدم الآن الكثير من المنتجات التي تحمل هذا الكمبوند في العلاج الطبيعي، حيث يعتبر هذا الكمبوند بديلاً عن الأدوية التقليدية التي تحتوي على المواد الكيميائية، وهذا ما يجعل الكمبوند استر أفضل بديل للاستخدام الطبي مع تحيطه بالطبيعية والصحة.

ومع ذلك، فإن الأبحاث ما زالت مستمرة حول فوائد استخدام كمبوند الاستر وآثاره الجانبية المحتملة، لذلك ينصح دائمًا بزيارة الطبيب قبل تجربة أي منتج جديد.