شقق نصف تشطيب 240 متر للبيع فى استر القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى استر - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS96337
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,166 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد مصر مجمعًا في القاهرة الجديدة ، مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يقدم تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانها. يقع Aster في قلب New Cairao ، وهو مجتمع مسور يوفر بيئة آمنة ومأمونة للعائلات للعيش فيها.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة. الفيلات فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين توفر المناطق المدن خيارًا أكثر بأسعار معقولة دون المساس بالجودة والراحة.

واحدة من الميزات البارزة في Aster هي المساحات الخضراء الواسعة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب ليكون ملاذًا للهدوء والاسترخاء ، مع خصائص خضرة وميزات مائية في جميع أنحاء. يمكن للمقيمين الاستمتاع بركض صباحي أو نزهة مسائية في الحدائق المشذبة بشكل جميل ، أو ببساطة الجلوس والاستمتاع بالمحيط الهادئ.

تقدم ASTER أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات سكانها. يوجد نادي مع صالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال وملعب رياضي. يحتوي المركب أيضًا على مركز للتسوق مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه دون مغادرتهم