استر القاهرة الجديدة شقة 136 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى استر - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS97319
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,294 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند استر القاهرة الجديدة في مصر، واحداً من أهم مشاريع العقارات في المنطقة. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في منطقة مدينة الرحابالقرب من مطار القاهرة الدولي ومدينة نصر ومدينتي.

يقدم الكمبوند وحدات سكنية عالية الجودة، تتنوع بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، حيث تم تصميم كل وحدة منها بعناية فائقة لتلبي احتياجات العملاء بأفضل شكل ممكن.

يعتبر كمبوند استر القاهرة الجديدة مكاناً مثالياً للعيش وييز بالخصوصية والحصرية، حيث يتمتع السكان بجو من الرفاهية والاسترخاء والأمان. تتمتع الوحدات السكنية بإطلالات رائعة على الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة الموجودة في الكمبونديتمتع السكان بوسائل الراحة الفاخرة مثل المسابح والنوادي الصحية والملاعب الرياضية والمناطق الترفيهية للأطفال.

تحتونطقة المحيطة بالكمبوند على مجموعة متعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الحصرية، مما يضيف الخصوصية والراحة التي يتمتع بها سكان الكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الافية، مثل خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات الآمنة، ونظام إدارة النفايات، وتكييف الهواء المركزيخدمات الصيانة على مدار الساعة.

باختصار، يعتبر كمبوند استر القاهرة الجديدة في مصر، مكاناً راقياً وحصرياً يوفر لسكانه راحة وسلامة ورفاهية. ويعد الكمبوند الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن الجودة العالية والخصوصية في العيش.