فلل متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة اسوار

10 غرف فلل للبيع فى اسوار القاهرة الجديدة

10    10
رقم الإعلان: NS19845
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
626 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
10
عدد دورات المياه:
10
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 10,000,000
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

اسوار القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع عظيم بطريقته الخاصة لإحداث الأمن والحفاظ على المناخ الطبيعي والثروة الطبيعية في المنطقة. يشتمل المشروع على سد طويل يمتد من الحدود الجنوبية لمصر إلى المنطقة الشمالية الشرقية. بدأ المشروع في عام 2009 بمشاركة الحكومة المصرية والحكومة الألمانية والحكومة الإسرائيلية. يشمل المشروع أيضًا بناء مجموعة من الأنظمة الهندسية والبيئية والإنشائية لإحداث الأمن والحفاظ على الطبيعة والبيئة.

يهدف المشروع إلى إحداث بيئة أمنة وآمنة من خلال تحقيق أقصى قدر من الأمن الحدودي والبيئي والإنشائي. يستخدم المشروع الأنظمة الهندسية الحديثة لإحداث أقصى قدر من الأمن الحدودي بوضوح. يتضمن المشروع تحسينات هندسية كبيرة مثل الحدود الجديدة والأنظمة الحدودية والأنظمة البيئية والأنظمة الإنشائية. يشمل المشروع أيضًا بناء مجموعة من الأنظمة البيئية لحفاظ على المناخ الطبيعي والثروة الطبيعية في المنطقة.

يعتبر المشروع أحد المشاريع الأكبر والأكثر تكلفة في التاريخ العربي. يتضمن المشروع بناء سد طويل من الحدود الجنوبية لمصر إلى المنطقة الشمالية الشرقية. يتضمن المشروع أيضًا بناء مجموعة من الأنظمة الهندسية والبيئية والإنشائية لإحداث الأمن والحفاظ على الطبيعة والبيئة. يعتبر المشروع بذلك أحد المشاريع الأكبر والأكثر تكلفة في التاريخ العربي.