شقق للبيع فى اكاسيا

شقة 3 غرف للبيع فى اكاسيا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS61158
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
27,230 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
213 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أكاسيا القاهرة الجديدة هي مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 2.5 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في أكاسيا القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من الأسر. يوفر المجمع مجموعة من الشقق والفيلات ومنازل المدينة ، بأحجام تتراوح من 120 متر مربع إلى 600 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ووسائل الراحة الحديثة.

تشمل المناطق التجارية في أكاسيا القاهرة الجديدة مركز تجاري ومطاعم ومقاهي ومنافذ بيع بالتجزئة أخرى. يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يوفر للمقيمين تجربة تسوق فريدة من نوعها. توفر المطاعم والمقاهي مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، والتي تلبي الأذواق المتنوعة للسكان.

تم تصميم المرافق الترفيهية في أكاسيا القاهرة الجديدة لتزويد السكان بأسلوب حياة صحي ونشط. يضم المجمع ناديًا رياضيًا وملعبًا للجولف وحديقة. يقدم النادي الرياضي مجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، بما في ذلك السباحة والتنس والاسكواش وكرة السلة.