شقة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في اكتوبر بلازا

شقة 4 غرف للبيع فى اكتوبر بلازا - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: NS54461
8,642,998 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,642,998 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

أكتوبر بلازا هو مجمع سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تطوير المركب بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ووسائل الراحة الراقية والموقع الرئيسي.

يمتد المركب على أكثر من 500 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتراوح حجم الوحدات من 140 متر مربع إلى 400 متر مربع ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تم تصميم كل وحدة بأسلوب معاصر ، تتميز بمناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من أبرز الأحداث الرئيسية في أكتوبر بلازا هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، والتي تلبي احتياجات جميع السكان. يضم المجمع ناديًا ، والذي يتضمن صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وحوض السباحة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. يوجد أيضًا ملعب للأطفال ، ومتنزه للحيوانات الأليفة ، ومسار الركض ، يوفر فرصًا كبيرة للأنشطة الخارجية.

بالإضافة إلى وسائل الراحة ، فإن موقع أكتوبر بلازا هو نقطة بيع رئيسية أخرى. يقع المجمع في قلب مدينة 6 أكتوبر ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يوفر الموقع سهلاً