مكاتب إدارية متشطبة للبيع بالتقسيط في اكليبس مول

مكاتب للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS48365
6,288,715 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,288,715 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
114,340 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

باستمرار التطورات والتنمية المستمرة في مناطق القاهرة الكبرى، توسعت منطقة القاهرة الجديدة في السنوات الأخيرة، مع إنشاء العديد من وجهات التسوق العالمية ومراكز الترفيه التي تعد من بين أهم التطورات في المنطقة. هذا يشمل مول إكليبس، الموقع في القاهرة الجديدة، المصمم ليكون وجهة مريحة ومريحة للزوار والمقيمين.

يمتد المول على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 167،000 متر مربع ، وهو يحتوي على أكثر من 350 متجرًا من العلامات التجارية العالمية الشهيرة والمحلية. من بين المتاجر الموجودة في المول ، يمكن العثور على الملابس والإكسسوارات والأحذية والساعات والمجوهرات والإلكترونيات والمستحضرات الجميلة والعديد من المنتجات الأخرى.

في إكليبس مول ، يمكن للزوار الاستمتاع بأيام عائلية ممتعة حيث يتميز المول بتصميمه الحديث والداخلي والخارجي الجميل. يضم المول ملاعب الأطفال ومراكز الألعاب والسينما والمساحات الترفيهية الأخرى ، مما يجعله وجهة ترفيهية مناسبة للعائلات وللجميع.

توفر إكليبس مول العديد من الفرص الإيجابية لأصحاب الأعمال أيضًا، بما في ذلك مساحات التجزئة التجارية والمكاتب والمطاعم والمقاهي. المول مجهز بالتكنولوجيا الحديثة والمرافق الأخرى الضرورية التي تساعد على إدارة الأعمال بسلاسة.

يعتبر إكليبس مول واحدًا من أفضل وجهات التسوق والترفيه في القاهرة الجديدة ، وبفضل موقعه الرئيسي وحسن التصميم والتنفيذ ، فإنه يعتبر من أحدث المراكز الشهيرة في المنطقة. إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء في واحدة من أفضل الوجهات في القاهرة الجديدة ، فإكليبس مول هو المكان المثالي لك.