شقة متشطبة للبيع فى الاندلس

شقة 2 غرف للبيع فى الاندلس - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS31877
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,291 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند الأندلس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني عصري وحديث يقع في موقع مميز داخل منطقة القاهرة الجديدة في مصر. وهو يتميز بالرقي والفخامة في كل التصميمات والخدمات التي يوفرها للسكان.

يتكون الكمبوند من 30 فيلا فاخرة ولا يتوفر به شقق، حيث يسعى لتوفير الخصوصية الكاملة للسكان. تتميز جميع الفيلات بتصميمات داخلية فاخرة وتشطيبات راقية من خشب المهندس، حديد الزهر ، والزجاج المزدوج، ومساحات خضراء. كما تم تصميم الحدائق المحيطة بالفيلات بعدائق داخلية وخارجية ذات تصميم عصري ومناسب لجميع أفراد الأسرة.

تتميز خدمات الأندلس القاهرة الجديدة بالفخامة والرفاهية حيث يتوفر في المشروع مكتب إداري ونادي صحي وملاعب للأطفال ومركز تسوّق داخلي.

يشمل المشروع العديد من المرافق الخاصة بالسكان، مثل خدمة الأمن على مدار الساعة وخدمات صيانة ونظافة سريعة وفعالة، بالإضافة إلى مواقف السيارات الخاصة بالفيلات لتوفير الراحة والمرونة.

ويتميز كمبوند الأندلس بموقعه الممتاز بالقرب من العديد من الخدمات الأساسية مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمستشفيات مما يجعله المكان المثالي للحياة العصرية الفاخرة في وسط مدينة القاهرة الجديدة.

بشكل عام، كمبوند الأندلس القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل للعائلات وأصحاب المنازل الراغبين في الاستمتاع بحياة عصرية فاخرة في مكان هادئ وآمن وبالقرب من الخدمات الأساسية.