شقة 186 متر ريسيل فى الاندلس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الاندلس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS68613
2,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,440 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
186 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند الاندلس في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة R7، ويعتبر من أحدث المشاريع العقارية في مصر. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز الذي يجعله قريبًا من جميع الخدمات الهامة والمرافق الضرورية من مدارس وجامعات ومحلات ومطاعم ومستشفيات وعيادات.

يضم الكمبوند نخبة من أرقى الوحدات السكنية المصممة على أحدث طراز وتناسب جميع الأذواق والاحتياجات. وتتميز الوحدات بتصميمها المعاصر والذي يوفر الراحة والاسترخاء للسكان.

يوفر الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تتناسب مع احتياجات الجميع، حيث يضم مسابح ونوادي صحية وملاعب ومناطق خضراء، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للاسترخاء والترفيه.

كما يتميز الكمبوند بأمنه المشدد وذلك لحماية السكان وضيوفه من أي مخاطر أو تهديدات. ويتميز الكمبوند بنظام مراقبة ذكي عبر الإنترنت يتيح لك متابعة الأمور والتحكم فيها بكل سهولة وأمان.

باختصار، إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية في مكان آمن ومتميز بكل المرافق والخدمات، فإن كمبوند الاندلس هو الخيار الأمثل لك. ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات والتفاصيل عن الوحدات المتاحة والعروض الحالية، بزيارة الموقع الإلكتروني للكمبوند أو الاتصال بالشركة المطورة.