شقق نصف تشطيب 150 متر للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الاندلس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS97778
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند الأندلس في القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز بالموقع الرائع، حيث يوفر الوصول السهل إلى الطرق الرئيسية والمناطق التجارية والترفيهية الرئيسية المحيطة به.

يتألف الكمبوند من مختلف الوحدات السكنية الجميلة والمريحة، بما في ذلك الشقق والفيلات، بتصاميم رائعة وبمساحات مختلفة لتلبية جميع الاحتياجات. الكمبوند يضم مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الأساسية، من حمامات السباحة ومساحات خضراء واسعة إلى نادي رياضي وملعب جولف. ويقدم الكمبوند أيضًا خدمات الأمن والحراسة والصيانة على مدار الساعة.

يتميز الكمبوند بالتصميم الأندلسي العميق والذي يجمع بين الطراز المعماري الحديث والتراثي الذي كان متميزاً ببلاد الأندلس قديمًا. وبفضل هذا التصميم الرائع، توفر الوحدات السكنية في الكمبوند مناظر خلابة وإطلالات جذابة.

يتميز كمبوند الأندلس بأسعار تنافسية، مقارنة بكمبوندات أخرى في المنطقة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والتمتع بالرفاهية والراحة والأمان.

إذا كنت تبحث عن مكان جديد ومريح للعيش في القاهرة الجديدة في مصر، يمكنك النظر إلى كمبوند الأندلس، حيث سيوفر لك الحياة تجربة مريحة وحصرية.