فيلا مستقلة 3 غرف للايجار فى الباتيو القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للإيجار فى الباتيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS54178
3,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
3,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

El Patio New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب بواسطة La Vista Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. تقدم El Patio New Cairo تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الاستثنائي ، والتشطيب عالي الجودة ، ووسائل الراحة المتميزة.

يغطي المجمع مساحة 135 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والمنزل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام تتراوح من 150 متر مربع إلى 500 متر مربع. تم تصميم الوحدات أيضًا لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، حيث تحتوي كل وحدة على حديقة خاصة ومساحة لوقوف السيارات.

تصميم المركب مستوحى من الهندسة المعمارية الإسبانية ، مع جدرانه البيضاء ، وأسطحها الحمراء ، والبلاط الملون. يخلق التصميم جوًا جميلًا وهادئًا يجعل السكان يشعرون بأنهم يعيشون في قرية إسبانية. يحيط بالمركب أيضًا المساحات الخضراء المورقة ، مما يضيف إلى جمال المكان.

تقدم El Patio New Cairo مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي المركب على نادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يحتوي النادي أيضًا على مطعم ومقهى