شقق نصف تشطيب 247 متر للبيع فى الباتيو القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى الباتيو القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS94883
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

El Patio by Lavista Developments هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات حديثة ، ومواد عالية الجودة. تم تجهيز الوحدات أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

واحدة من ميزات الفناء البارزة من Lavista Developments هي المناظر الطبيعية الجميلة. يحيط المجمع المساحات الخضراء المورقة ، مع حدائق وحدائق مشذبة بشكل جميل توفر بيئة سلمية ومريحة للمقيمين. تشمل المناظر الطبيعية أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، مثل حمامات السباحة ، وملاعب التنس ، والملاعب ، مما يوفر للسكان الكثير من الفرص للبقاء نشطًا والاستمتاع بالهواء الطلق.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية والمناظر الطبيعية ، تتميز El Patio by Lavista Developments أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه ناديًا وصالة رياضية وسبا ومجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم.