فلل نصف تشطيب للبيع فى البنفسج 9

فلل 3 غرف للبيع فى البنفسج 9 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS100301
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Compound Benfsj 9 هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم هذا المجتمع المسور مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. تم تصميم المركب لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة عالي الجودة.

تم تصميم الوحدات السكنية في مركب Benfsj 9 لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وتفضيلاتها. يقدم المجتمع مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات والمنازل التي تتراوح حجمها من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات الراقية التي توفر تجربة معيشة فاخرة.

يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة التي توفر بيئة هادئة وسلمية. يتميز المجمع أيضًا بنادي يوفر مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة والمنتجع الصحي. تم تصميم Clubhouse لتزويد السكان بمساحة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي والاستمتاع بوقت الترفيه.

تم تجهيز CORPOUND BENFSJ 9 أيضًا بأنظمة أمنية حديثة تضمن سلامة وأمن سكانها. تتم مراقبة المجتمع بواسطة كاميرات CCTV وموظفي الأمن المتاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتميز المركب أيضًا بمدخل آمن وخروج