شقق متشطبة للبيع فى البنفسج 9

شقة 3 غرف للبيع فى البنفسج 9 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS41458
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند البنفسج 9 من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، و يتميز بموقعه المتميز الذي يقع على بُعد دقائق من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة المصرية.

يضم كمبوند البنفسج 9 العديد من المرافق و الخدمات المتميزة و التي تؤمن الراحة و السكينة لساكنيها، فضلاً عن التصميم الفريد الذي يجمع بين الأناقة و الحداثة.

يشمل الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، بدءاً من الشقق الصغيرة و حتى الفلل المتوسطة و الكبيرة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى كالحدائق و المسابح و المناطق الترفيهية و التسوقية و غيرها.

تم انشاء كمبوند البنفسج 9 بأحدث التقنيات العصرية حيث تم تجهيز جميع وحدات الإقامة بأحدث الأجهزة المنزلية والجودة العالية، بالإضافة إلى تجهيز المناطق الخارجية فيه بأحدث وسائل الراحة والترفيه الحديثة، و ذلك لضمان الإقامة المريحة والعصرية.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في كمبوند البنفسج 9 التأمين الأمني الكامل و التطبيق الصارم لإجراءات السلامة، حيث يتم مراقبة الكمبوند عن طريق فريق أمني متخصص طوال الوقت، كما يتوفر موظفو الصيانة والنظافة 24 ساعة في اليوم، لتأمين الخدمات الأساسية داخل الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن إقامة عصرية في مكان يوفر لك الراحة والسكينة والأمان، فإن كمبوند البنفسج 9 في القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل لك.