شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى البنفسج القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS100341
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,067 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مركب Banafseg هو تطور سكني يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها. إنه مجتمع مسور يقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والحدائق والملاعب.

يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو في المدينة. إنه قريب من العديد من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه. يوفر موقع المركب أيضًا سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل ، مما يجعل من السهل التجول في المدينة.

تم تصميم مجمع Banafseg لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة معيشة عالية الجودة. يتميز التطوير بمجموعة من أنواع مختلفة من الخصائص ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم كل خاصية لتوفير مساحة معيشة مريحة وفسيحة ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

تم تصميم المركب أيضًا لتوفير بيئة معيشية آمنة ومأمونة لسكانها. إنه مجتمع مسور مع أنظمة الأمن على مدار 24 ساعة ، ومراقبة CCTV ، والتحكم في الوصول. تم تصميم التدابير الأمنية لضمان أن يتمكن السكان من الاستمتاع بتجربة المعيشة دون أي مخاوف