شقة 250 متر للايجار فى البنفسج القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى البنفسج - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS37140
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعرّف على الإيواء الفاخر والرائع في قلب القاهرة الجديدة، يقع فندق البنفسج الجديدة في مكان مثالي ومتميز لمن يرغب بالإقامة في أحد أكبر المدن العريقة في الشرق الأوسط.

بفخر، نقدّم لكم أحدث إضافة إلى منشآت الفنادق في القاهرة الجديدة، حيث يوفر الفندق بيئة فريدة ومريحة لكلٍ من الزوار والمسافرين. يتمتّع فندق البنفسج الجديدة بغرف مريحة وفخمة، مجهّزة بأرفف ممتلئة باللوازم الأساسية التي ستجعل إقامتكم تجربة لا تُنسى.

ابتداءً من موقعه الرائع في وسط المدينة، وحتى خدمة النقل المجانية الخاصة بالتنقل داخل المنطقة، يوفّر فندق البنفسج الجديدة كلّ شيء ما تحتاجونه. استمتع بالمأكولات اللذيذة في مطاعم فندقنا، أو امضي بعض الوقت في تناول المشروبات في البار الخاص بالفندق الذي يضمّ أحدث وأرقى التجهيزات.

تمتّع بخدمات الرفاهية التي يوفّرها فندق البنفسج الجديدة، بما في ذلك المسبح الخارجي، والصالات الرياضية الفاخرة ودورات اليوغا والحمامات العامة، لراحة واستجمام الروح والجسد.

فندق البنفسج الجديدة هو المكان الأفضل لإقامة تجارية، أو للإقامة الطويلة أو حتى الوجبات الغذائية السريعة. للحصول على المزيد من المعلومات وحجز موعد، اتصل بنا اليوم، واستمتع بأفضل فندق في القاهرة الجديدة!