مكاتب إدارية جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة البنفسج

مكاتب للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83279
52,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
52,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
750 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة في مصر واحداً من أكثر المشاريع العقارية الحصرية والرائعة في الوقت الحالي بالنسبة لمن يبحثون عن الراحة والتمتع بالأجواء الهادئة والأمان، وبشكل خاص لمن يعملون بالعاصمة المصرية، فهو يتميز بموقعه الاستراتيجي بجوار القاهرة الجديدة وعلى بعد دقائق قليلة من طريق الدائري الرابع وطريق السويس.

يضم كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة العديد من الفلل الفاخرة والوحدات السكنية الرائعة، مع وجود كل الخدمات المطلوبة والضرورية مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمساجد والحدائق العامة، إضافة إلى ملاعب الجولف والملاعب الرياضية.

يضم كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة أيضًا العديد من الأماكن العامة مثل الملاعب الرياضية والحدائق والمسرح والمدارس، كل ذلك لتوفير أفضل خدمات الحياة اليومية للمقيمين في هذا المشروع العقاري الفاخر.

يتميز كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة بالأمان العالي، فهو يوفر خدمات الأمن على مدار الساعة لحماية المقيمين والزوار، إضافة إلى بوابات أمنية مخصصة وحواجز خاصة للدخول والخروج من المشروع العقاري.

وبفضل كل هذه الميزات الرائعة، يعتبر كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة واحداً من أكثر المشاريع العقارية الفاخرة والحصرية في مصر، ويعتبر من أفضل المكان للعيش وللاستثمار على الإطلاق.