دبلكسات للبيع بالتقسيط في البوسكو سيتى

دبلكسات للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: NS61049
5,144,924 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,144,924 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,244 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
282 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Il Bosco City هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Mostakbal ، مصر. تم تطوير Il Bosco City ، التي تم تطويرها بواسطة Misr Italia Properties ، مزيجًا مثاليًا من الهندسة المعمارية الحديثة والجمال الطبيعي ، حيث تقدم للسكان بيئة معيشة سلمية وهادئة.

يمتد Il Bosco City الذي يمتد على مساحة 200 فدان ، ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أحجام الأسرة المختلفة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والنادي ومنطقة للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمدينة Il Bosco هي المشهد الأخضر المورق. يحيط بالمركب غابة ، والتي توفر للسكان بيئة معيشة طبيعية وهادئة. تساعد الغابة أيضًا على تقليل مستويات التلوث والضوضاء ، مما يجعل مدينة Il Bosco مكانًا مثاليًا للعيش لأولئك الذين يقدرون السلام والهدوء.

يقع Il Bosco City أيضًا في موقع استراتيجي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وشبكات النقل. يبعد المركب بضع دقائق عن رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لـ