دوبلكس متشطب 348 متر ريسيل فى التجمع الاول القاهرة الجديدة

2 غرف دبلكسات للبيع فى التجمع الاول القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: NS79706
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,942 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
348 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند التجمع الأول بالقاهرة الجديدة من أشهر المشاريع العقارية الحديثة التي توفر للعملاء سكناً فاخراً وجميل للغاية في مصر. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي الهادئ والآمن والمتميز من حيث الخدمات والمرافق المتكاملة.

يقع كمبوند التجمع الأول في منطقة القطامية بجوار عدد من المشاريع العقارية الراقية والمتميزة كما يبعد عن مصر الجديدة و وسط البلد مسافة قريبة ويمتاز بانه منطقة هادئة وغير مزدحمة، وفي الوقت نفسه تتميز بنظام أمني استثنائي يؤمن للسكان الحياة الهادئة والآمنة.

وتشتمل المرافق الموجودة داخل كمبوند التجمع الأول على المسابح وملاعب الجولف ومراكز اللياقة البدنية والنوادي الاجتماعية و المدارس الدولية و المطاعم والكافيهات التي تعد من أهم العوامل التي يتمتع بها السكان المقيمين في الكمبوند. يتميز هذا الكمبوند أيضًا بحدائقه المليئة بالأشجار والمسطحات الخضراء والمشاريع الفنية التي تضفي على المنطقة جمالًا وسحراً لا يوجد في مناطق أخرى.

و يشمل الكمبوند العديد من المشاريع العقارية المتميزة والفخمة، مثل شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر مربع وتصل إلى 800 متر مربع، ويقدم المشروع أيضا بيوتًا منفصلة والتي تتناسب مع مختلف الأسر. تم بناء هذا الكمبوند بتصميمات معمارية رائعة تعتمد على المواد والألوان الطبيعية، مما يجعل منه أحد أكثر المشاريع العقارية الفاخرة والتي تضفي على سكانها بعض الأناقة الفاخرة.

باختصار، يعد كمبوند التجمع الأول بالقاهرة الجديدة مشروعاً مميزاً وحصرياً يقدم لسكانه نوعًا فريدًا من العيش الفاخر والمتميز في قلب العاصمة المصرية. يجعل منه الخيار الأمثل لمن يبحثون عن الأناقة والفخامة والرفاهية في المنزل بأحد أجمل المواقع العقارية في مصر.