شقة متشطبة 201 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS25785
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,601 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
201 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند الجازي القاهرة الجديدة مصر هو مشروع مستوطنة بحجم ضخم بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي تشغل المجال في مصر. يتكون المشروع من عدد من المناطق السكنية والتجارية والخدمات المختلفة التي تعتمد على الأفكار الحديثة في مجال التصميم. يقع المشروع في منطقة الجازي الجديدة في القاهرة ويبلغ مساحته حوالي 5 مليون متر مربع.

يتميز المشروع بالعديد من الخصائص المميزة التي تشمل إنشاء سوق تجاري رائد يشمل المحلات التجارية الاحترافية والتجار المحليين والخدمات المختلفة. يتضمن المشروع أيضا المناطق السكنية التي تشمل المباني الجديدة والمستوطنات الجديدة والأجنحة الجديدة المصممة بشكل مخصص لتلبية احتياجات المشتركين. يشمل المشروع أيضا مناطق الخدمات المختلفة التي تشمل المستشفيات والمدارس والجامعات والمرافق الترفيهية.

ويقدم المشروع أيضا العديد من الفرص الإقتصادية المختلفة للمشتركين في المشروع بما في ذلك إمكانية الاستثمار في المناطق السكنية والخدمات والتجارة التجارية. يقدم المشروع أيضا برامج المساعدة المالية للمشتركين للمساعدة في تحقيق أهدافهم المالية. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات المختلفة التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والخدمات الإضافية.