محل تجاري 102 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62821
19,960,110 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
19,960,110 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
195,687 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
102 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

الجازي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Seldar Misr ، أحد كبار المطورين العقاريين في البلاد ، ويقدم المركب مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والهندسة المعمارية المصرية التقليدية.

منتشرة على مساحة 35 فدانًا ، تتألف الجزي من 400 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر ذات الأحجام والتفضيلات المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما توفر الفيلات والدوبلكس من أربع إلى ست غرف نوم.

يفتخر المجمع بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يقدم للسكان مكانًا لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاسترخاء. تعد حمامات السباحة مثالية للتراجع المنعش في يوم صيفي حار ، في حين تلبي الصالة الرياضية والمنتجع الصحي احتياجات اللياقة البدنية والعافية للسكان.

تم تصميم المركب لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. وهي مزودة بأنظمة أمنية حديثة ، بما في ذلك كاميرات CCTV وموظفي الأمن وأنظمة التحكم في الوصول. يحتوي المركب أيضًا على فريق صيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع