سلدار مصر محلات للبيع فى الجازى

محل للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86336
19,695,440 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
19,695,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
164,128 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

من المقرر أن يعيد تعريف الجازي ، وهو مجمع سكني جديد في القاهرة الجديدة ، مصر ، تعريف الفخامة في المدينة. تم تطويره بواسطة Seldar Misr ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، AL Jazi هو مجتمع مسور يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المتميزة.

تقع الجازي في قلب القاهرة الجديدة ، وهي منتشرة على مساحة 42 فدانًا من الأراضي وتتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى الأسر التي لديها أطفال.

تتراوح الشقق في الجازي من غرف نوم إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر دوبلكس غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم. الفيلات ، من ناحية أخرى ، تأتي في ثلاث إلى ست غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع. تم تصميم جميع الوحدات لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية إلى الحد الأقصى ، مع شرفات واسعة وتراسات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من الميزات الرئيسية لجازي هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات. يحتوي المركب على نادي يوفر مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضا عدة