شقق جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS19554
6,995,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,995,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,688 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
196 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الحى اللاتيني الساحل الشمالى مصر هو الحى الذي يقع في الجزء الشمالى من الساحل المصري. يبلغ طول الحى من شمال غرب مصر حوالي 200 كم. يشتهر الحى بأنه الوجهة الرئيسية للسياحة في مصر، وهو المنطقة التي تضم الأشهر المعالم السياحية في البلاد.

يشتهر الحى بأنه المنطقة التي تضم منطقة القاهرة الكبرى والعاصمة المصرية، وأيضا المنطقة التي تضم بعض الأشهر المعالم السياحية في البلاد، مثل الأثر الإغريقي الشهير والمدن الساحلية الشهيرة كالإسكندرية والمرسى مطروح. يشتهر الحى أيضا بأنه المنطقة التي تضم أشهر الموانئ في البلاد، مثل مينا الجديدة ومينا سيناء.

يشتهر الحى بأنه المنطقة التي تضم الأشهر المعالم السياحية في البلاد، مثل الأثر الإغريقي الشهير والمدن الساحلية الشهيرة كالإسكندرية والمرسى مطروح. يشتهر الحى أيضا بأنه المنطقة التي تضم أشهر الموانئ في البلاد، مثل مينا الجديدة ومينا سيناء.

يشتهر الحى بأنه المنطقة التي تضم البحيرات الشهيرة في مصر، مثل بحيرة ناصر وبحيرة البركان وبحيرة قنطرة والبحيرة المتوسطة. يشتهر الحى أيضا بأنه المنطقة التي تضم الأشهر المناطق الطبيعية في البلاد، مثل الغابات الخشبية المحيطة بالشاطئ والأحماض المائية الشهيرة في الشمال الشرقي.