شقق متشطبة غرفتين للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: NS20853
3,067,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,067,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,460 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الحى اللاتيني الساحل الشمالى مصر هو الجزء الشمالى من الأطلس المصري الذي يحده البحر المتوسط. تقع المنطقة على الضفة الغربية من النهر النيل وتشمل عدد من المدن المهمة مثل الإسكندرية والبحيرة والطنطا والأسوان والقاهرة. يتألف الساحل الشمالى من عدة بلدات وأحياء وشوارع وشارعات ومطارات ومحطات ومحطات القطار.

يقع الحى اللاتيني الساحل الشمالى مصر في الجزء الشمالى من الأطلس المصري ويشمل العديد من المدن المهمة والمناطق السياحية. يحتوي الحى على مجموعة واسعة من الأماكن السياحية المثيرة مثل القلعة الصخرية الشهيرة في الإسكندرية والجبال الخشبية الشهيرة في الأسوان والحدائق الشهيرة في البحيرة. يقع في الحى اللاتيني الساحل الشمالى مصر أيضا العديد من المتاحف والمؤسسات الثقافية الشهيرة مثل متحف الحضارة المصرية ومتحف الحضارة الإسلامية ومتحف الحضارة الإفريقية والمتحف الوطني للحضارة المصرية.

يعتبر الحى اللاتيني الساحل الشمالى مصر من أكثر الأحياء السياحية ازدحاما في مصر. يشهد الحى تجاربا رائعة للسياحة الشهيرة التي تشمل الشواطئ الخلابة والجبال الخشبية الشهيرة والحدائق الشهيرة والمتاحف المذهلة والمؤسسات الثقافية المتميزة. يقدم الحى اللاتيني الساحل الشمالى مصر أيضا تجاربا مختلفة للطعام المصري الشهير في أحلام المطاعم المحلية.