شقة 158 متر للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS24077
5,637,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,637,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,677 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الحى اللاتيني الساحل الشمالى مصر هو حى يقع في المنطقة الشمالية من مصر ويضم العديد من المدن الجميلة والأنشطة السياحية المختلفة. يشتهر الحى باستخدام اللغة اللاتينية القديمة كلغة أساسية. تتميز المدن التي يحتويها الحى بجمالها وصحتها البيئية. الحى من المناطق الطبيعية الجميلة التي تحتوي على العديد من الأنشطة السياحية المختلفة مثل الغوص، والسباحة، والصيد، والمشي، والجولات البحرية.

يوجد في الحى العديد من المناطق الطبيعية الجميلة مثل الشواطئ الرملية الخضراء والشواطئ الصخرية الزرقاء. يوجد في المنطقة عدد كبير من الأنشطة السياحية التي تشمل الغوص، والسباحة، والصيد، والجولات البحرية، والمشي، والمزيد. يوجد في الحى العديد من المطاعم المحلية والمطاعم الأجنبية التي تقدم الطعام المحلي والعالمي. يوجد في الحى أيضا العديد من الفنادق الجميلة التي تقدم خدمات ممتازة للضيوف.

يشعر الضيوف بالراحة والحماية في الحى اللاتيني الساحل الشمالى مصر، ويضم الحى العديد من المناطق الطبيعية الجميلة والأنشطة السياحية المختلفة. يشكل الحى بالإضافة إلى ذلك بحيث يشعر الضيوف بالراحة والحماية. يتمتع الضيوف بالعديد من الخدمات المختلفة التي تشمل المطاعم، والفنادق، والأنشطة السياحية المختلفة. يضم الحى العديد من المواقع الجميلة التي تجعل الزيارة إليه تجربة ممتعة للجميع.